القائمة

تونس الآن

تونس الآن

الملتقى الدولي الليبي لصناعة الأدوية: مشاركة 25 مخبرا تونسيا



الملتقى الدولي الليبي لصناعة الأدوية: مشاركة 25 مخبرا تونسيا

اكد عبد الله الفرشيشي رئيس مجموعة ''فريماكس'' لمخابر الأدوية اليوم، الإثنين 11 جوان 2018، أنه من المنتظر أن يشارك 25 مخبرا تونسيا مختصا في صنع الأدوية في أشغال الملتقى الدولي الليبي للصناعات و الخدمات الصحية لمزعم تنظيمه انطلاقا من يوم 21 جوان إلى يوم 26 من نفس الشهر.

و تعد هذه المشاركة فرصة جيدة للشركات التونسية المختصة في صنع الأدوية لمزيد التموقع في السوق الليبية، خاصة أن هذا الملتقى سيشهد إبرام عقود وتزود بالأدوية في وقت ضبطت فيه السوق الليبية احتياجات من الأدوية بقيمة 500 مليون دولار في أفق الثلاث سنوات المقبلة.

كما سيشهد هذا اللقاء حضوركبرى الشركات العالمية في هذا المجال، كما سيتم خلاله تدارس فرص وامكانيات تعزيز الشراكة والتعاون بين مؤسسات التمويل البنكي ومخابر صنع الأدوية ومؤسسات صنع المعدات والتجهيزات الطبية بين كل من تونس وليبيا

وأضاف الفرشيشي أنه كان من المنتظر ايقامة الملتقى في أواخر هذا الشهر لكن تم تأخيره الى الموعد الجديد لمنح الفرصة لمشاركة بعض الشركات الأخرى لدعم تواجدها في الملتقى.

هذا وقد يشهد هذا الملتقى حضورا لوزراء الشؤون الخارجية والتجارة والاستثمار والتعاون الدولي والصحة وممثلين عن مركز النهوض بالصادرات ورئيس غرفة المصحات التونسية، فضلا عن رئيس غرفة صناعة الأدوية بتونس

تونس الآن

كلمات مفتاحية : ملتقىليبيادويةمخابر
اقرأ أيضا: