القائمة

تونس الآن

تونس الآن

انقطاع توزيع الماء الصالح للشرب لـ3 أيام في ولايتين



انقطاع توزيع الماء الصالح للشرب لـ3 أيام في ولايتين

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب، بداية من الساعة الثامنة صباحا من يوم الأربعاء 18 أفريل 2018 بعدد من مناطق ولايتي تونس وبن عروس.

ويشمل هذا الانقطاع بولاية تونس، المناطق العليا بمنفلوري والوردية والكبارية وإبن سينا وسيدي فتح الله وجبل الجلود.

وفي ولاية بن عروس، المناطق العليا بالياسمينات والمدينة الجديدة والمروج 1و2و3و4و5و6 ونعسان وفوشانة والمحمدية ورادس ومقرين والزهراء وحمام الأنف وبومهل وحمام الشط وبرج السدرية وبن عروس ومرناق والرسالة.

ومن المنتظر استئناف التزويد تدريجيا خلال الليلة الفاصلة بين يومي الجمعة 20 أفريل والسبت 21 أفريل 2018 ، وفق بلاغ صادر الاثنين عن الشركة.

وأرجعت الشركة هذا الانقطاع الى استكمال أشغال مشروعي تمديد الطريق الحزامية "اكس20" ومحول تقاطع الطريق الوطنية 5أ مع الطريق الحزامية "اكس" على مستوى المخرج الغربي للعاصمة، والتي يتم إنجازها من قبل وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية اذ برمجت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه أشغال تحويل وربط القناة الرئيسية لجلب المياه قطر 1600 مليمتر المزودة للضاحية الجنوبية للعاصمة.

وأوضحت الشركة أن هذه الأشغال ضرورية لتحرير حوزة الطريق الحزامية "اكس20" ومحول تقاطع الطريق الحزامية "اكس" والمخرج الغربي للعاصمة وتمكين مصالح وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية من استكمالهما واستغلالهما في أقرب الآجال.

وتجدر الإشارة إلى أن الأشغال ستتواصل دون انقطاع ليلا ونهارا على مدار الساعة خلال مدة التدخل.

تونس الآن

اقرأ أيضا: