القائمة

تونس الآن

تونس الآن

تصفيات البطولة العربية للاندية: النادي الافريقي من اجل بداية موفقة



تصفيات البطولة العربية للاندية: النادي الافريقي من اجل بداية موفقة

يستهل النادي الافريقي غدا الخميس مشاركته في تصفيات البطولة العربية للاندية لكرة القدم وذلك بملاقاة الفيصلي السعودي بمدينة جدة لحساب الجولة الاولى للمجموعة الاولى.

وتكتسي هذه المباراة على حد تعبير مدرب النادي الافريقي كمال القلصي اهمية كبيرة على درب التاهل الى النهائيات باعتبارها ستجمع بين ابرز مرشحين للفوز ببطاقة التاهل عن هذه المجموعة التي تضم ايضا الوئام الموريتاني والنجمة اللبناني.

ويذكر ان الفيصلي السعودي كان انهى سباق البطولة المحلية في المركز السادس وخسر نهائي الكاس امام الاتحاد 1-3 بعد تمديد الوقت. وسيخوض الدورة التاهيلية العربية تحت قيادة اطار فني جديد بقيادة برونو مارينيو.

ويذكر ان المتاهل عن هذه المجموعة سيواجه في الدور الاول من المسابقة النهائية الاهلي المصري.

وسيعمل زملاء وسام بن يحيي على تحقيق نتيجة ايجابية خلال المباراة الافتتاحية من اجل ضمان اوفر الحظوظ في كسب ورقة التاهل الى النهائيات.

وكان النادي الافريقي تحول مساء الثلاثاء الى السعودية بقائمة ضمت 22 لاعبا وغاب عنها كل من مهاجم الفريق الاول صابر خليفة ومتوسط الميدان احمد خليل وذلك بسبب تواجدهما مع المنتخب الوطني لكرة القدم.

ولئن تاتي هذه الدورة الترشيحية في اعقاب الموسم وفي وقت تستعد فيه المنتخبات المتاهلة للدخول في التحضيرات الاخيرة لمونديال روسيا 2018 فان فريق الاحمر والابيض سيحاول استغلال الفترة الايجابية التي يمر بها (المركز الثاني في البطولة والفوز بلقب الكاس) من اجل المواصلة على درب النجاحات وانهاء الموسم الحالي بانجاز جديد.

ويلاقي النادي الافريقي في الجولة الثانية فريق الوئام الموريتاني (يوم 20 ماي) قبل التباري في الجولة الختامية مع النجمة اللبناني (يوم 23 من نفس الشهر).

تونس الآن

اقرأ أيضا:

تصفيات البطولة العربية للاندية: النادي الافريقي من اجل بداية موفقة | تونس الآن

خطأ

واجه الموقع خطأ غير متوقع. يرجى المحاولة في وقت لاحق.