القائمة

تونس الآن

تونس الآن

جوهر بن مبارك: جماعة الأرض المحروقة مشروعهم رجعي منتحل لثوب "حدثوتي" لكنهم سيفشلون



جوهر بن مبارك: جماعة الأرض المحروقة مشروعهم رجعي منتحل لثوب "حدثوتي" لكنهم سيفشلون

قال جوهر بن مبارك رئيس شبكة "دستورنا" أن أطرافا تعمل على الإجهاز على العماية السياسية الديمقراطية باستعمال العنف ودفع الناس إلى الشارع واتباع سياسة الأرض المحروقة.

كما أضاف بن مبارك في تدوينة على صفحته بالفيسبوك أن دولا خليجية "رجعية"، "وهابية"، "إرهابية" تحاول إشعال حرب بين التونسيين بأيادي تونسية وصفها بالقبيحة بهدف تعطيل عمل المؤسسات الديموقراطية و إلغاء الانتخابات تحت شعار "تصحيح المسار".

وفي ما يلي النص الكامل للتدوبنة:

"قريبا ستعطى إشارة الإنطلاق لسياسة الارض المحروقة سيحاولون قلب الطاولة بكلّ عنف و إشعال حرب الكلّ ضدّ الكلّ للإجهاز على العملية السياسية الديمقراطية نهائيا سيبدأ الامر بدفع الناس الى الشوارع للمطالبة بإسقاط الحرية و دوسها بالنعال و التنازل عنها مقابل لقمة العيش سيدفعون المساكين للتهليل للاستعباد و حكم الطغيان ثمّ سيخلطون الحق بالباطل لابطال الدستور و سيعطلون عقول الناس قبل تعطيل عمل المؤسسات الديموقراطية و حلّها و ينتهي الأمر بإلغاء الانتخابات تحت شعار "تصحيح المسار".

لهذا المشروع الفاشل حتما، أعوان ووجوه قبيحة في الداخل هم انكشاريته أعوان انتشروا في كلّ مكان في دوائر القرار و السياسة و الاعلام و الشبكات و لكنه في أصله مشروع وهابي ارهابي رجعي خليجي منتحل لثوب "حدثوتي" رثّ. قد ندفع ثمنا باهضا قد يكن أرواحنا قد يسقط بعضنا في الطريق و لكنهم سيفشلون في النهاية طبعا و لكن ما سيفاجئ المرتزقة أكثر هو ردّ الشعب و مؤسّساته الوطنية و السياديّة و المدنية عليهم و على أسيادهم من عربان بول البعير."

اقرأ أيضا: