القائمة

تونس الآن

تونس الآن

خاص ل"تونس الآن".. رئيسة القائمة الإنتخابية لحركة النهضة ببلدية باردو تكشف عن برنامجها الإنتخابي وتتحدّث عن مفاجأة (فيديو)


خاص ل"تونس الآن".. رئيسة القائمة الإنتخابية لحركة النهضة ببلدية باردو تكشف عن برنامجها الإنتخابي وتتحدّث عن مفاجأة (فيديو)

قالت رئيسة القائمة الإنتخابية لحركة النهضة في بلدية باردو الأستاذة زينب بن حسين أن البرنامج الإنتخابي الطموح لقائمتها انطلق من مقترحات المواطنين، كما تم تصنيف مدينة باردو إلى 4 مشاريع (اقتصادية، اجتماعية، شبابية، ثقافية).

وبالإضافة إلى النظافة والتنوير وجمالية المدينة والطرقات، أكدت زينب بن حسين، في تصريح ل"تونس الآن"، على ضرورة رقمنة بلدية باردو إضافة إلى أيلاء التنشيط الثقافي الإهتمام اللازم والذي يجب أن يشمل كل الفئات العمرية خاصة وأن مدينة باردو تتميز بالعديد من المعالم التاريخية إضافة إلى رمزية "متحف باردو" على حد تعبيرها.

كما تطمح بلدية باردو إلى إقامة توأمات مع بلديات في بلدان أجنبية بهدف تبادل الخبرات وتمويل المشاريع على غرار مشروع شركة تونس للشبكة الحديدية السريعة لتونس الكبرى (RFR) وهو مشروع وطني يمر عبر باردو.

ولم تنسى زينب بن حسين فريق الملعب التونسي، هذه الجمعية العريقة التي تطمح إلى العودة إلى أمجادها وعصرها الذهبي وهو ما ستعمل عليه القائمة الإنتخابية لحركة النهضة في بلدية باردو من خلال برنامج أُعد للغرض وصفته محدثتنا بالمفاجأة التي سيُعلن عنها في ابانها والذي سيكون له الأثر الطيب على مدينة باردو على حد وصفها.

وعبرت بن حسين في ختام حديثها عن شكرها لجميع أهالي باردو واعدة إياهم بالعمل على حسن تسيير دواليب بلدية المكان والسهر على راحة متساكنيها وتوفير كل اساليب العيش الكريم لهم.


الاستاذة زينب بن حسين رئيسة قائمة حركة النهضة للانتخابات البلدية بدائرة باردو

  • عضو سابق بمجلس النواب
  • مستشار بلدي سابق ببلدية باردو
  • ‎رئيسة مجموعة الصداقة البرلمانية تونس الشيل
  • ‎ عضو بالبرلمان الأوروبى مكلف بحوض البحر الأبيض المتوسط
  • ‎ رئيسة لجنة المرأة باتحاد البرلمانات العربية بالقاهرة
  • رئيسة ‎الملتقى الدولى العربى الأول للحقوق الثقافية و الرياضية للأشخاص ذوى الإعاقة‎ 
  • رئيسة الجمعية التونسية لمساعدة الصُّمْ
اقرأ أيضا: