القائمة

تونس الآن

تونس الآن

خطأ في مسلسل نسر الصعيد يجبر صناع العمل على حذف مشهد درّة نهائياً!



خطأ في مسلسل نسر الصعيد يجبر صناع العمل على حذف مشهد درّة نهائياً!

عاد من جديد مشاهدو مسلسل "نسر الصعيد" في رصد خطأ غريب وقع فيه صناع العمل، يخص المشهد الذي تتفقد فيه الفنانة درة تليفون زوجها "زين" وتقرأ إحدى الرسائل.

المشهد المقصود في "نسر الصعيد" والذي أكد مشاهدو العمل إنه به خطأ، هو عندما تتفقد درة هاتف زوجها، فترصد الكاميرا الرسائل الموجود على تليفونه ونجد أن "زين" أنفق حوالي 51 ألف جنيه في محل شهير غير موجود من الأساس في محافظة قنا!

ليس هذا فقط ما رصده المشاهدين، فأيضاً عندما رصدت الكاميرا رسائل تليفون زين، نجد أن الرسالة الأولى قبل فتحها مكتوب من الخارج فيها: "عاوز تعرف مين اللي قتل مريم..أنت اللي قتلتها"، بينما عندما فتحت درة الرسالة لقراءتها لم تجد الكلام مكتوب هكذا، مكتوب فقط: "عايز تعرف مين اللي قتل مريم" فقط دون "أنت اللي قتلتها".

وتداول مشاهدو مسلسل "نسر الصعيد" صوراً للخطأ الاخراجي على نطاق واسع، بينما أكد آخرون أن المشهد محذوف من قناةDMC وعرض فقط على القنوات الخليجية.

وفسر البعض هذا التصرف، وفقاً للتقارير الصحفية التي قالت أن كثرة أخطاء مسلسل "نسر الصعيد" فور عرضه، دفعت المخرج محمد سامي لإعادة مونتاج الحلقات من جديد، ولهذا ربما حذف من القنوات المصرية بينما لم يتم تفقد النسخ المرسلة للقنوات الخليجية.

وحتى الآن لم يتم توضيح سبب حذف المشهد من قناة لأخرى.

تونس الآن

اقرأ أيضا: