القائمة

تونس الآن

تونس الآن

رابطة الأبطال: الترجي ينتصر..ويمر إلى ربع النهائي والإفريقي يعود بفوز ثمين من الجزائر



رابطة الأبطال: الترجي ينتصر..ويمر إلى ربع النهائي والإفريقي يعود بفوز ثمين من الجزائر

تمكن الترجي الرياضي التونسي من التّرشح إلى الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية، إثر فوزه مساء اليوم الجمعة 8 مارس 2019 بنتيجة هدفين دون رد، وذلك في المقابلة التي احتضنها ملعب رادس لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن رابطة الأبطال.

وسجل لاعب حوريا ماريوس أسوكو الهدف الأول للترجي في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 23، فيما شهد الشوط الأول سيطرة غينية حيث تواترت هجمات لاعبي حوريا لولا تدخل الحارس رامي الجريدي في مناسبات عدة وأنقذ شباكه من أهداف محققة.

كما ألغى الحكم هدفا للترجي في الدقائق الأخيرة من الشوط بسبب خطأ واضح على الحارس كامارا لينتهي الشوط بتقدم فريق باب سويقة بهدف وحيد.

ومع عودة الشوط الثاني، كانت الانطلاقة ترجية بامتياز حيث تواترت الهجمات المعاكسة من لاعبي الترجي على غرار محاولات أنيس البدري ويوسف البلايلي، إلا أن التجسيد غاب عن أبناء معين الشعباني.

وفي الدقيقة 83 تمكن فرانك كوم من تعزيز الفارق بإضافة الهدف الثاني للترجي لتنتهي المقابلة بنتيجة هدفين دون رد، وليتصدر الترجي مجموعته برصيد 11 نقطة.

وسبق أن كان الفوز حليف النادي الإفريقي حيث تمكن من العودة بثلاثة نقاط ثمينة من الجزائر إثر فوزه مساء اليوم الجمعة 8 مارس 2019 على نادي قسنطينة الجزائري بنتيجة هدف دون رد، وذلك لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن رابطة الأبطال الإفريقية.

وأمضى هدف ممثل كرة القدم التونسية اللاعب باسيرو كومباوري في الدقيقة 45.

تونس الآن

اقرأ أيضا: