القائمة

تونس الآن

تونس الآن

عدنان الشواشي: 400 مليون لعرض واحد في قرطاج أمر مبالغ فيه



عدنان الشواشي: 400 مليون لعرض واحد في قرطاج أمر مبالغ فيه

حلّ الفنان القدير عدنان الشواشي ضيفا على برنامج كورنيش اليوم الثلاثاء 10 جويلية 2018 للحديث عن أغنية جديدة كانت لسنوات عديدة على الرف وقرّر اصدارها مؤخرا بعنوان ''أش جاب رجلي للمداين زحمة''.

وقال الشواشي إنّ اصدار أغنية يتطلب عمل كبير ل يقل عن 8 أشهر، وذلك في ردّ على الإنتقادات حول قلة انتاجه الفني الجديد.

وعن لونه الفني وتمسّكه به قال عدنان الشواشي : ''أنا لا أغير مبادئي ولا أغير لوني الغنائي ولكن هذا لا يعني أنني لا أجدد، اذ أدخلت تقنيات جديدة على أغاني''. أما بالنسبة للكليبات فإن ذلك مرتبط بإمكانيات.

''وجدت أريحية في التواصل عبر فيسبوك''

من جهة أخرى أكّد عدنان الشواشي أنّه وجد في فيسبوك طريقة للتواصل بشكل جيّد مع جمهوره، وهي وسيلة لحلّ اشكال الحظور الإعلامي، مضيفا أنّه وجد أريحية في التواصل عبر '' فايسبوك''.

وعن برمجة مهرجان قرطاج 2018، اعتبر الشواشي أنّ لا وجود لجديد في برمجة هذا العام فنفس الأسماء تعود، معبّرا في الأثناء عن سعادته بعودة أمينة فاخت لمهرجان قرطاج بعد غياب سنوات.

وقال ضيف ''كورنيش'': ''ادارة قرطاج هي أدرى بالبرمحة ولكن أرى أنّ منح 400 مليون مقابل عرض هذا كثير وأمر مبالغ فيه''، وطالب بمعاملة الفنانين على قدر المساواة، وتابع قوله : ''ألا تستحق أمينة 400 مليون''.

وأضاف أنّ ''من يصعد على قرطاج يجب أن يكون قادرا على تأثيث سهرة بساعتين من انتاجه الخاص وليس دعوته لمجر أغنية ناجحة''.

وأوضح في السياق نفسه '' أنا أول تونسي صعد على قرطاج وأحيا حفلا كاملا بغنائه الخاص، وغنيت في حفلات بشبابيك مغلقة''، معبّرا عن استيائه من عدم توجيه الدعوة له رغم قدرته على تأثيث عرض، نافيا أن يكون مبالغا في المقابل المادي لحفلاته.

تونس الآن

كلمات مفتاحية : عدنان الشواشي
اقرأ أيضا: