القائمة

تونس الآن

تونس الآن

نائب رئيس الوزراء الروسي: أهم وكالات الأسفار الروسية ستعمل على دعم الوجهة السياحية التونسية



نائب رئيس الوزراء الروسي: أهم وكالات الأسفار الروسية ستعمل على دعم الوجهة السياحية التونسية

تباحث وزير السياحة والصناعات التقليدية، روني الطرابلسي، مع نائب رئيس الوزراء الروسي، فيتالي موتكو، الخميس بموسكو، كيفية تطوير التعاون الإقتصادي بين تونس وروسيا ودفع الاستثمار في مختلف المشاريع ومن ضمنها السياحة في تونس لإرساء شراكة استراتيجية ومربحة للطرفين.

وأشار الطرابلسي، بالمناسبة، إلى أهمية عقد الدورة القادمة للجنة المشتركة التونسية الروسية، من 24 الى 26 أفريل القادم بتونس، في تعزيز التبادل التجاري وإرساء المشاريع الاستثمارية المشتركة في عدة مجالات، مبرزا تطور التعاون بين البلدين في المجال السياحي والثقافي والتبادل التجاري خاصة إثر انعقاد المنتدى الإقتصادي بين البلدين في جانفي 2019 بتونس.

ولفت نائب رئيس الوزراء الروسي، إلى استعداد بلاده لمزيد تطوير العلاقات التجارية والسياحية مع تونس بما يرتقي إلى مستوى تطلعات البلدين.

وأوضح موتكو أن أهم وكالات الأسفار الروسية ستعمل على دعم الوجهة السياحية التونسية لبلوغ الهدف الذي حددته تونس لاستقطاب نحو 750 ألف سائح روسي في 2019 ومليون سائح في 2020.

وللإشارة، حضر هذا اللقاء كل من سفير تونس بروسيا، محمد علي الشيحي، والمديرة العامة للديوان الوطني التونسي للسياحة ونائب الوزير الروسي للتنمية الإقتصادية والمديرة العامة للوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة. (وات)

تونس الآن

اقرأ أيضا: