Follow
القائمة

تونس الآن

تونس الآن

المدير الإداري لترجي فلسطين : المباراة الودية ستجرى في المائوية


المدير الإداري لترجي فلسطين : المباراة الودية ستجرى في المائوية

أكد عاطف أبو حماد المدير الإداري لنادي ترجي واد النيص الفلسطيني في ريكاب سبور اليوم السبت 13 جانفي 2018 أن المباراة الودية التي كان من المزمع تنظيمها اليوم أمام الترجي الرياضي التونسي، ستجرى العام المقبل بمناسبة احتفال فريق باب سويقة بمائويته.

وأوضح أن اجتماعا جمع مسؤولي الفريقين في هذا الإطار، واتفق الطرفان على إجراء المباراة الودية العام المقبل بمناسبة احتفال الترجي الرياضي التونسي بعيد ميلاده الـ100.

وقال إن لاعبي نادي ترجي واد النيص الفلسطيني يحلمون باللعب في ملعب رادس وانتظروا هذا اللقاء بفارغ صبر، إلا أن قرار إلغائه أثار استياءهم، مبرزا أنّ الفريق الفلسطيني قبل القرار الذي لن يكون له أي تأثير على العلاقات التي تجمع الفريقين بصفة خاصة والشعبين التونسي والفلسطيني بصفة عامة.

وسبق أن كشف رياض بنور رئيس فرع كرة القدم بالترجي الرياضي لموزاييك الجمعة 12 جانفي 2018 أن إدارة الترجي قررت إلغاء المباراة الودية المبرمجة غدا السبت أمام ترجي فلسطين مراعاة لمصلحة الجميع.

وقال إن إدارة الفريق عقدت عشية اليوم اجتماعا عاجلا مع مجموعات من الأحباء لتدارس الأوضاع إثر تسلسل الأحداث مؤخرا، متابعا ' أردنا أن تكون المباراة عرسا كرويا واحتفالات بين الفريقين لكن رأينا أنها ستأخذ منحى آخر لذلك قررنا إلغاءها مراعاة لمصلحة الجميع رغم

أننا قمنا بجميع التحضيرات والإجراءات اللازمة بهدف إنجاح هذه الاحتفالية لكن تسلسل الأحداث غيّر المعطيات فاتصلنا بالأشقاء الفلسطينيين واعتذرنا..'

اقرأ أيضا: