تونس الآن

تونس الآن

النائبة سلاف القسنطيني ل"تونس الآن": حان الوقت للخروج من إصدار البيانات إلى تقديم مبادرات حقيقية لدعم الشعب الفلسطيني ورفع معاناته (فيديو)


النائبة سلاف القسنطيني ل"تونس الآن": حان الوقت للخروج من إصدار البيانات إلى تقديم مبادرات حقيقية لدعم الشعب الفلسطيني ورفع معاناته (فيديو)

شارك العشرات من التونسيين اليوم الأربعاء فى مسيرة بشارع "الحبيب بورقيبة" بوسط العاصمة تونس، بمناسبة اليوم العالمى للتضامن مع الشعب الفلسطينى تحت شعار "دعم حتى التحرير".

وأكد المشاركون فى المسيرة ومن بينهم أعضاء فى أحزاب سياسية وجمعيات مجتمع مدنى أهمية مواصلة العمل على نشر الوعى بالقضية الفلسطينية، والتأكيد على أهمية العمل على استعادة الحقوق الفلسطينية، فيما حمل المشاركون فى المسيرة العلم الفلسطينى، ورددوا شعارات مساندة للقضية الفلسطينية.

من جهتها، عبرت عضو مجلس نواب الشعب سلاف القسنطيني، في تصريح ل"تونس الآن" عن مساندتها التامة للقضية الفلسطينية، مشددة على ضرورة الخروج من البيانات إلى القيام بمبادرات حقيقية قادرة على ان تقديم دعما حقيقيا للشعب الفلسطيني المناضل البطل على حد تعبيرها.

كما أكدت القسنطيني على أن مثل هذه المناسبات تعرّي الأكاذيب والمغالطات التي يروجها الكيان الصهيوني بسيطرته على وسائل الإعلام العالمية وتقديم صورة حقيقية على معاناة الشعب الفلسطيني.

وأوضحت محدثتنا أن هناك تنسيق مع رئيس مجلس الأمة الكويتي من أجل الخروج إلى عموم البرلمانيين بمبادرة حقيقية قادرة على أن ترفع الظلم عن الشعب الفلسطيني البطل.

وكانت الجمعية العامة للأمم المتحدة قررت عام 1977 اعتبار يوم 29 نوفمبر من كل عام يوما عالميا للتضامن مع الشعب الفلسطينى، خاصة وأنه يصادف تاريخ اليوم الذى صدر فيه القرار الأممى عام 1947 بتقسيم فلسطين وإنهاء الانتداب البريطانى.