تونس الآن

تونس الآن

صادم: بعد فتح الخزنة الفولاذية للفنانة صباح: أسرار الرؤساء تُكشف !


صادم: بعد فتح الخزنة الفولاذية للفنانة صباح: أسرار الرؤساء تُكشف !

أفادت مصادر إعلامية عربية أنّه تمّ فتح الخزنة الفولاذية للفنانة الراحلة صباح، بعد جهد جهيد، حيث تمّ اِكتشاف داخلها لعى رسائل من رؤساء دول وشخصيات كبرى. 
 
كما اِحتوت خزنة صباح على هدايا هامة تلقتها من أكبر الشخصيات المتواجدة في العالم العربي، ومن بينها ساعة ذهبية عليها صورة الرئيس الراحل عبد الناصر ومكتوب عليها من الخلف مع محبتي وتقديري، وهي نادرة من حيث نوعية الذهب ومن حيث أنّها ما زالت تعمل منذ 65 عاماً.
 
وبخصوص هذه الساعة الذهبية النادرة، عرضت شركة المزاد العلني في لندن الشهيرة بيع الساعة على أنّ يبدأ السعر بربع مليون دولار ويرتفع ليصل إلى أغلى سعر تدفعه شخصية عالمية تحب اِقتناء هذا النوع من الأشياء الأثرية الثمينة من بينها أمراء من السعودية والإمارات، إذ أنّ الخبراء أكّدوا أنّ الساعة ستباع بثلاثة ملايين دولار على الأقل.
 
وتُشير بعض الأنباء إلى أنّ هناك إمكانية أنّ يُقرّر الورثة عرض هذه الساعة في لندن، حيث أنّ محمد الفايد صاحب متاجر هارولدز وفنادق في لندن ينوي شراء الساعة مهما كلفه السعر ووضعها ضمن زجاج مصفّح، مرجّحا أنّ أكثر من 10 ملايين عربي سيزورون المتاجر لرؤية ساعة عبد الناصر المهداة إلى الفنانة الراحلة صباح.
 
يُذكر أنّ الفنانة صباح أهدت عبد الناصر هدية ثمينة غير أنّ الرئيس أنور السادات صادرها وما زالت مخفية حتى الآن، علماً أنّ الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي ينوي فتح 3 خزنات فولاذية في منزل السادات.