تونس الآن

تونس الآن

"فيفا" يعلن أسعار تذاكر كأس القارات ومونديال 2018


"فيفا" يعلن أسعار تذاكر كأس القارات ومونديال 2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء، عن أسعار تذاكر مباريات بطولتي كأس القارات 2017، وكأس العالم 2018، حيث ستقام فعاليات البطولتين في روسيا. 

ووفقاً لموقع الاتحاد الدولي للعبة على شبكة الإنترنت، تم تخصيص فئة أسعار التذاكر لجماهير الدولة المستضيفة والذين سيكون بوسعهم التقدم بطلبات الحصول على تذاكر مرحلة المجموعات في كأس القارات بداية من سعر 960 روبل (15 دولار)، أما بقية فئات التذاكر فتتراوح بين 70 و245 دولار. 

وبالنسبة إلى كأس العالم 2018 ، سيكون عدد التذاكر المتوفرة 350 ألف تذكرة على الأقل، وتبدأ أسعار تذاكرها للجماهير الروسية من 1280 روبل (20 دولار) أما التذاكر المتاحة لكافة الجماهير في بقية الفئات فتبدأ أسعارها من 105 دولار وما فوق.

وقالت فاطمة سامورا الأمين العام للفيفا: "كنا حريصين بأن تكون أسعار التذاكر عادلة بحيث تكون البطولة متاحة لأكبر عدد ممكن من الناس، لهذه الغاية، أجرينا بحثاً معمقاً في السوق وقمنا بتسعير التذاكر وفق ذلك، وبالنظر إلى الفرق التي تأهلت بالفعل إلى مهرجان الأبطال، فإنها تعد بمهرجان كروي عظيم هنا في روسيا العام المقبل." 

يُذكر أن مبيعات التذاكر الخاصة بكأس القارات ستبدأ بمرحلة حصرية لحاملي بطاقات Visa بين 8 و17 نوفمبر/تشرين الثاني 2016، أما مرحلة البيع العادية فتبدأ في 1 ديسمبر/كانون الأول، قبل خمسة أيام من القرعة الرسمية في كازان. 

أما عملية بيع التذاكر الخاصة بمباريات كأس العالم فإنها ستكون من خلال موقع الفيفا على الإنترنت عقب نهاية كاس القارات 2017.

المصدر: الأناضول

كلمات مفتاحية : الفيفامونديال روسيا