تونس الآن

تونس الآن

هاتف HUAWEI MATE 10 PRO يحقّق رقما قياسيّا على مستوى الطّلبات المسبقة


هاتف HUAWEI MATE 10 PRO يحقّق رقما قياسيّا على مستوى الطّلبات المسبقة

كانت شركة Huawei قد كشفت عن هاتفها الحدث Mate 10 Pro في ألمانيا يوم 16 أكتوبر الماضي, إلى جانب نسخة Huawei Mate 10 الرّئيسيّة.  آخر أجهزة هواوي من فئة “Mate” المندرجة في خانة “الفابلات”, كان أمام مهمّة صعبة على مستوى المبيعات و التّسويق, بما أنّ إنبثاقه على السّاحة تزامن مع فترة شهدت أيضا إطلاق منتوج Galaxy Note 8 الرّاقي من سامسونغ, و كذلك هاتف iPhone X من آبل . و هذان الهاتفان هما أبرز المنافسين.

بالرّغم من التّحدّيات و الظّروف الصّعبة, ها أنّ Huawei تكشف لنا أنّ هاتف Mate 10 Pro أصبح الآن ” الهاتف الذّكيّ الّذي حقّق أسرع مبيعات في منطقة أوروبا الغربيّة” . ففي بلاغ رسميّ لها, قالت شركة Huawei أنّ جهازها الأخير تجاوز كلّ الأرقام القياسيّة السّابقة للمصنّع الصّينيّ على مستوى الطّلبات المسبقة (précommandes) في منطقة أوروبا الغربيّة, و هذا أيضا تجاوز التّوقّعات الدّاخليّة للشّركة بشأن الطّلبات المسبقة لإقتناء الهاتف, و ذلك بنسبة 100 %.

غير أنّ Huawei لم تكشف بالضّبط عن عدد الأجهزة الّتي تمّ طلبها مسبقا من منتوج Mate 10 Pro ( و الّذي وصل إلى أسواقنا التّونسيّة بالمناسبة, و هو بصدد حصد الإنطباعات الإيجابيّة تباعا)

نذكّر بأنّ هاتف Mate 10 يفتخر بإمتلاكه لشاشة بنسبة إمتداد ذي 18:9 , مع حوافّ ضئيلة. هذا إلى جانب ضمّه بين أحشائه لمعالج من نوع HiSilicon Kirin 970 و كاميرا من أعلى طراز . كما أنّه مقاوم للمياه, عكس نسخة Mate 10 التّقليديّة, غير أنّه في المقابل أغلى سعرا , بما أنّه مقترح مقابل سعر محدّد ب 2599 دينار , مقارنة بالموديل الأساسيّ ب 2199 دينار.

منتوج Mate 10 أو كذلك نسخة Mate 10 Pro هما في كلمة : هاتفان “مذهلان” !

غير أنّ هواوي, صراحة, لم تكن الشّركة الوحيدة الّتي أعلنت عن تحقيق رقم قياسيّ في حجم المبيعات هذا الأسبوع, بما أنّ هاتف OnePlus 5T الجديد , كان المنتوج صاحب أسرع مبيعات من بين هواتف شركة OnePlus , و ذلك حسب أرقام قياسيّة صدرت منذ أيّام قليلة.

Huawei Mat 10 Pro - Tuitec

تونس الآن

كلمات مفتاحية : هواوي